.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: هل سيتم افتتاح دائرة البريد في صلاح الدين قريبًا؟

الجمعة 29 كانون الأول 2017 18:18
-
+

افتتاح دائرة البريد في صلاح الدين والوقوف عند احتياجات المحافظة من خدمات تتعلق بقطاع الاتصالات، هي ابرز محاور الاجتماع الذي عقده مجلس محافظة صلاح الدين مع وزير الاتصالات حسن كاظم في جلسته الخميس.

في هذا السياق، قال حسن كاظم، وزير الاتصالات: "افتتاح شركة البريد في صلاح الدين وتحدثنا مع الاخوة في شركة البنى التحتية لاعادة الربط بين صلاح الدين بغداد بنينوى وكركوك اعادة النت من خلال الكيبل الضوئي في صلاح الدين والمناطق المحررة الاخرى". (كلام محكي)


وأضاف أحمد الجبوري، محافظ صلاح الدين: "ذهبنا الى مشاريع اخرى حتى يشوف بام عينو ما يحصل في صلاح الدين من تهميش حقيقة بالنسبة للسيولة او من الوازرات والاستحقاقات حتى في الدعم الدولي لان لايوجد وزير يتابع". (كلام محكي)

جملة المشاكل المتفاقمة والتي لا تُقابل بجدية لازمة لحلّها في المناطق المحررة، على حدّ وصف المراقبين، دعت الحكومة المحلية الى مطالبة رئيس الوزراء بعقد جلسة خاصة في تكريت لمناقشة متطلبات القضاء والمحافظة.

احمد الكريم، رئيس مجلس المحافظة، قال: "ندعو مجلس الوزراء الى عقد جلسة في تكريت للاطلاع على المشاكل الاخرى رغم نحن ابلغنا رئيس الوزراء بذلك ووعدنا ونأمل من معالي وزير الاتصالات وطرحت مشاكل كثيرة واملنا كبير ان تحل وان يصل الصوت الى مجلس الوزراء لايجاد الحلول". (كلام محكي)

وتعرضت خطوط وشبكات الاتصالات الى خراب كبير خلال دخول داعش والعمليات التي اعقبت ذلك وهو ما يتطلب بحسب معنيين، إعادة تأهيل وتنصيب العديد من الخطوط لاسيما الاتصالات اللاسلكية والكيبل الضوئي الذي سيدعم سرعة الانترنت في المحافظة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي