.
التتمة...

مجموعة هيونداي موتور تهدف لبيع 7.55 مليون سيارة في عام 2018

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 16:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت مجموعة "هيونداي موتور جروب" الكورية الجنوبية لصناعة السيارات التي تمتلك شركتي "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" عن هدفها للعام الحالي المتمثل ببيع 7.55 مليون سيارة.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية أن شركة هيونداي وكيا عرضتا هدفهما في العام الجاري لتبلغ مبيعاتهما 4.67 مليون سيارة و2.87 مليون سيارة على التوالي، ويمثل الهدف السنوي تراجعا قدره 700 ألف وحدة عن هدف عام 2017 البالغ 8.25 مليون وحدة.


هذا ولم تصدر أكبر مجموعة في كوريا الجنوبية التي تعتبر المجموعة هي خامس أكبر مجموعة لإنتاج السيارات في العالم من حيث المبيعات بيانا عن مبيعاتها الفعلية بعد لعام 2017، إلا أنها تتراوح بين 7.2 مليون وحدة و7.3 مليون وحدة.

وقال رئيس المجموعة جونغ مونغ-كو في خطاب للعام الجديد تم إرساله عبر بريد إلكتروني إلى جميع موظفيها إن صناعة السيارات تتغير بشكل سريع نتيجة لانتشار الحمائية التجارية وتنامي المنافسة العالمية، فيما يستمر الاقتصاد العالمي في مواجهة النمو المنخفض طويل الأمد، غير أن المجموعة تخطط لتقود صناعة السيارات المستقبلية وأيضا تتخذ الإجراءات السريعة للتغييرات في الظروف الخارجية.

وتخطط المجموعة لإنتاج 12 موديلا محسنا في هذا العام بارتفاع عن الرقم المخطط سابقا في العام الماضي لإنتاج 9 موديلات وذلك من أجل مقابلة الذوق المتغير والطلب من المستهلكين العالميين.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال