.
التتمة...

عضو بمجلس الكرمة يدعو الحكومة لإعادة افتتاح المناطق الصناعية والمعامل في القضاء

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 17:01
-
+

السومرية نيوز/ الأنبار
دعا عضو في مجلس قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار، الثلاثاء، الحكومة الاتحادية إلى إطلاق التعويضات للمتضررين في القضاء وإعادة افتتاح المناطق الصناعية والمعامل، مبيناً أن القضاء يشهد ركوداً اقتصادياً شديداً.

وقال عارف الشعلان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شباب قضاء الكرمة (53كم شرق الرمادي)، يعانون الفقر والبطالة بسبب عدم توفر الفرص، وإطلاق تعويضات للعاطلين عن العمل".


وأضاف الشعلان، أن "الكرمة تشهد ركوداً اقتصادياً شديداً، وكذلك عدم افتتاح المناطق الصناعية بالقضاء حتى الآن"، مناشداً الحكومة المركزية بـ"إطلاق التعويضات للمتضررين وتوفير فرص عمل للعاطلين والمساهمة بإعادة افتتاح المناطق الصناعية والمعامل بالقضاء".

يذكر ان قضاء الكرمة تم تحريره من "داعش"، في (23 ايار 2016)، فيما تعرضت بنى تحتية ومعامل وورش صناعية في القضاء إلى الدمار نتيجة العمليات "الإرهابية" والعمليات العسكرية التي رافقت تحرير القضاء.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال