.
التتمة...

الى المحجبات...كيف تخفين البطن البارز؟

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 18:46
-
+

شهد هذا الموسم صيحات كثيرة تخدم إطلالات المحجبات كما تضمن لهنّ قواماً رشيقاً بفضل قصاتها الفضفاضة. نعرفك في 8 نقاط على أبرز القطع التي ستساعدك في إخفاء البطن البارز.

1- الفستان الصوف الذي يصل طوله للكاحل والمستوحى من ستايل الكنزة، اختاريه بقصة فضفاضة لتخفّفي من ترهلات البطن ونسقيه مع Leggings أسود وحذاء قصير من نفس اللون.




2- تألقي بالكاب أو البونشو هذا الشتاء، فالقطعة التي تُعد من أبرز اتجاهات الموضة ستخفي ترهلات البطن كما ستوفر لكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة يمكنك الذهاب بها إلى المكتب.



3- البلوزة الـPeplum اختاريها بلون داكن ولائميها مع بنطال Flared وسترة Bomber قصيرة من نفس اللون لتزيدي من طولك.



4- يُعتبر البنطال عالي الخصر المميّز بتقليمات عامودية، قطعة أساسية في خزانة كل سيدة أو فتاة أنيقة. تصميمه سينحّف منطقة البطن إذا ما نسقتِه مع تيشيرت مطوي بداخله وسترة جينز Oversized.



5- كذلك التنورة المكسرة عالية الخصر يمكن أن تخفي بروز البطن، انتقيها بلون داكن واعتمديها مع تيشيرت أبيض ومعطف Oversized طويل.



6- الفيست الـwaterfall زيّنيه بحزام رفيع ليخفي شكل بطنك، ونسّقيه مع قميص أبيض وبنطال Skinny، وحقيبة وحذاء بلون الكاميل لإطلالة عملية للنهار.



7- الكنزة الصوف الواسعة، أُطويها بداخل بنطال فضفاض، حيلة مجربة لإخفاء بروز البطن ولكن انتبهي فهذا الستايل لا يناسب القصيرات.



8- ولإطلالة شرقية محتشمة، اعتمدي المعطف الماكسي الفضفاض المستوحى من ستايل العباءة العربية ونسقيه مع الجينز وقميص أبيض، هذه الطلة ستظهركِ بقوام ممشوق ونحيف. لا تنسي انتعال حذاء Pump بكعب متوسط الطول.



للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط