.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

اعتقال "ارهابي" في المنصور هارب من الفلوجة

الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 11:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاربعاء، عن اعتقال احد "الارهابيين" في منطقة المنصور غربي بغداد، مبينا أن المعتقل هارب من مدينة الفلوجة.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "ضمن توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية القاضية بملاحقة وتعقب فلول ما تبقى من عصابات داعش المندحرة ومطاردة الهاربين من مناطق سكناهم المحررة الى مناطق اخرى، تمكن ابطال الاستخبارات العسكرية من الفرقة السادسة من القاء القبض على احد الارهابيين في منطقة المنصور غربي بغداد".


وأضافت المديرية، أن "المعتقل هو احد الهاربين من مدينة الفلوجة"، مشيرة الى انه "تمكن من الاندساس بين النازحين في المنصور ومطلوب للقضاء من قبل مكافحة ارهاب الفلوجة بموجب مذكرة قبض وفق احكام المادة 4 / 1 ارهاب".

يشار الى ان المديرية تعلن بين فترة واخرى عن اعتقال العديد من المطلوبين للقضاء بقضايا جنائية و"ارهابية" وذلك بعمليات دهم وتفتيش بمناطق مختلفة من بغداد والمحافظات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن