.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مسؤول محلي: أغلقنا ثغرة استغلها داعش لاختطاف مدنيين على طريق كركوك بغداد

الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 15:12
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
كشف مسؤول محلي في ديالى، الأربعاء، عن استخدام أسلوب امني لإغلاق ثغرة على طريق كركوك بغداد استغلها "داعش" لاختطاف مدنيين خلال الأسابيع الماضية.

وقال قائممقام قضاء الخالص عدي الخدران في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الأجهزة الأمنية بدأت بتسيير دوريات متحركة كأسلوب امني لإغلاق ثغرة على طريق كركوك بغداد قرب منطقة البو بكر، (75 كم شمال بعقوبة)، ضمن حدود ناحية العظيم استغلها داعش خلال الأسابيع الماضية لاختطاف مدنيين".


وأضاف الخدران، أن "الأسلوب عزز من الأمن على طريق إستراتيجي لكنه يبقى مؤقتا ويحتاج الى نصب نقاط مرابطة دائمة كإجراء فعال ينهي أي محاولة لداعش في الوصول الى الطريق واختطاف مدنيين".

يذكر أن طريق بغداد كركوك يعد من الطرق الإستراتيجية في العراق، حيث يربط وسط وجنوب العراق بإقليم كردستان وتركيا، ويشهد حركة متواصلة لنقل البضائع والمسافرين، وغالبا ما تنتشر فيه دوريات وسيطرات أمنية من أجل الحفاظ على أمنه ومنع حصول أي خرق فيه.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن