.
التتمة...

نصر الله: ما جرى في إيران يتم استيعابه بشكل جيد ولا يقارن بعام 2009

الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 21:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الاربعاء، أن ما جرى في إيران يتم استيعابه بشكل جيد ولا يقارن بما جرى عام 2009.

وقال نصر الله في كلمة له، إن "أميركا وإسرائيل والسعودية دخلت على خط الأزمة في إيران واستغلت التظاهرات"، موضحاً أن "حجم الاحتجاجات ليس كبيراً وما ضخم الموضوع هو أعمال الشغب والتدخل الخارجي".

وأضاف أن "القيادة في إيران تعاطت بهدوء مع الأزمة وتم فرز المحتجين عن المشاغبين"، مشيراً الى أن "هناك قوى سياسية دخلت على خط الأزمة في إيران واستغلت التظاهرات وأخذتها بالاتجاه السياسي".


وتابع أن "المشكلة في إيران حالياً ليست سياسية كما حصل عام 2009"، مؤكداً أن "ما جرى في إيران يتم استيعابه بشكل جيد ولا يقارن بما جرى عام 2009".

وشهدت عدة مدن إيرانية لليوم السابع على التوالي، احتجاجات شعبية واسعة ضد سياسات الحكومة وغلاء الأسعار، وللمطالبة بإصلاحات اقتصادية، بينما قُتل عدد من المحتجين ورجال الشرطة في التظاهرات.


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية