.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائب: استقطاعات الرواتب زالت مبرراتها ويجب إلغائها

السبت 6 كانون الثاني 2018 12:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن التحالف الوطني حيدر الفوادي، السبت، زوال مبررات الاستقطاعات المفروضة على رواتب الموظفين، وفيما طالب بإلغائها، دعا الحكومة الى سد ما وصفه بـ"منافذ الفساد ومحاسبة الفاسدين" بدلاً من استقطاع الرواتب.

وقال الفوادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ، إن "جميع مبررات الاستقطاعات من رواتب الموظفين زالت بعد انتهاء الحرب ضد زمر داعش الإرهابية بعدما كانت مخصصة لدعم العمليات العسكرية والنازحين، وبالتالي فهنالك ضرورة لإلغاء تلك الاستقطاعات من رواتب الموظفين في موازنة العام الحالي".


وأضاف الفوادي، أن "الاستقطاع الموجود في الموازنة الاتحادية لعام 2018 هو استقطاع 4.8% من رواتب الموظفين والمتقاعدين من أصل الراتب الكلي"،لافتا الى أن "الحكومة عليها سد منافذ الفساد ومحاسبة الفاسدين بدلاً من استقطاع رواتب الموظفين والمتقاعدين".

وأكد "ضرورة تضمين إلغاء تلك الاستقطاعات في موازنة العام الحالي".

وكان مجلس النواب صوت في كانون الأول 2016، على استقطاع 3.8% من رواتب الموظفين والمتقاعدين ضمن الموازنة العامة لعام 2017، لدعم الحشد الشعبي وإعادة النازحين.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة