.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائبة تطالب العبادي بإصدار عفو عن الهاربين من الخدمة العسكرية

السبت 6 كانون الثاني 2018 16:00
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
طالبت النائبة غيداء كمبش، السبت، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بـ"مساواة حقوق ضباط الجيش العراقي السابق بالحالي" واصدار عفو خاص عن المتغيبين والهاربين من اداء الخدمة العسكرية.

وقالت كمبش في حديث لـ السومرية نيوز، "نبارك لجيشنا العراقي الذكرى الـ 97 لتأسيسه المجيدة"، مشيدة بـ"بكل تضحيات قادته وضباطه ومراتبه وجنوده على مدار عقود في الدفاع عن امن واستقرار البلاد".


وطالبت كمبش، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بـ"العمل على مساواة حقوق ضباط ومراتب الجيش العراقي السابق بالحالي واصدار عفو خاصة عن المتغيبين والهاربين من اداء الخدمة العسكرية"، مؤكدة ان "ذلك سيصب في دعم المصالحة الوطنية".

يشار الى أن، اليوم السبت، الموافق (6 كانون الثاني 2018) يصادف الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي، فيما اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال كلمة لها بهذه المناسبة انه ماض في بناء جيش يدافع عن ارضه وجميع مواطنيه.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة