.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الجامعة العربية تعتزم عقد اجتماع وزاري الشهر الحالي بشأن قرار ترامب حول القدس

السبت 6 كانون الثاني 2018 17:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أن اجتماع الاردن الذي عقد، اليوم السبت، بشأن قرار ترامب حول القدس جاء لتقييم عمل الشهر الماضي، مشيراً الى أن الجامعة ستعقد اجتماعا وزاريا نهاية الشهر الجاري لتحقيق الأهداف المرجوة.

وقال ابو الغيط، بحسب وكالة "روسا اليوم" إن "هدف الاجتماع الأساسي، إضافة إلى كافة المحاور الأخرى، هو تقييم عمل الشهر الماضي، والتطرق إلى تصويت مجلس الأمن الدولي وكذلك التصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة وتجاوز الثغرات في كلا الهيئتين الدوليتين".


وأضاف "هدفنا تقليل أي خسائر بالنسبة للفلسطينيين أو نجاحات لإسرائيل، وكيفية دعم القضية"، موضحا "سنعقد اجتماعا وزاريا نهاية الشهر الجاري، والعملية مستمرة للتصعيد العربي في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة".

وعقدت اللجنة الوزارية العربية المصغرة المكلفة بمتابعة القرار الأميركي حول القدس والتي تضم وزراء خارجية كل من (فلسطين والأردن ومصر والإمارات والسعودية والمغرب)، اجتماعا، اليوم السبت، في العاصمة الاردنية عمان، فيما اكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الخروج من الاجتماع بنتائج مهمة للتصدي إلى قرار ترامب بشأن القدس.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية