.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الطاقة النيابية: بغداد قررت تزويد كردستان بـ٢٠ مليون لتر من النفط الابيض

السبت 6 كانون الثاني 2018 20:03
-
+

السومرية نيوز/ السليمانية
أعلن نائب رئيس لجنة النفط والغاز النيابية كاوة محمد، السبت، أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وافق على تزويد اقليم كردستان بـ ٢٠ مليون لتر من النفط الابيض.

وقال محمد في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بحسب المعلومات التي حصلنا عليها من وزارة النفط العراقية بأن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وافق على تزويد اقليم كردستان ب ٢٠ الف لتر من مادة النفط الابيض"، لافتا إلى أنه "من المنتظر أن يتم إرسال كميات أخرى من النفط الابيض إلى الاقليم بعد هذه الوجبة".


وأضاف محمد، أن "هناك تواصلا مستمرا مع وزارة النفط لزيادة كميات المرسلة الى الإقليم"، مشيرا إلى أن "الحكومة الاتحادية زودت اقليم كردستان ب ٣٠ مليون لتر من النفط الابيض في وقت سابق".

يذكر ان اقليم كردستان يعاني من ازمة اقتصادية التي انعكست اثارها على قلة توفير الخدمات الاساسية للمواطنين ومنها توفير النفط الابيض في موسم الشتاء باسعار مدعومة.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال