.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

البرلمان يستأنف عقد جلسته الأولى من الفصل التشريعي الأخير

الأحد 7 كانون الثاني 2018 11:22
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
استأنف مجلس النواب، الأحد، جلسته الأولى من الفصل التشريعي الأخير برئاسة سليم الجبوري، ومن المقرر أن تشهد الجلسة استكمال التصويت على مقترح قانون نقابة التمريض وتقرير ومناقشة أربعة قوانين.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس النواب استأنف جلسته الأولى من الفصل التشريعي الأخير برئاسة سليم الجبوري"، مبيناً أن "الجلسة ستشهد استكمال التصويت على مقترح قانون نقابة التمريض، وتقرير ومناقشة مقترح قانون مجلس النواب وتشكيلاته".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستهشد أيضاً تقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة بقانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969المعدل والقوانين الخاصة الأخرى رقم (6) لسنة 2008، وتقرير ومناقشة مشروع قانون حقوق التركمان، وتقرير ومناقشة مقترح قانون سامراء عاصمة الثقافة الإسلامية".

جدير بالذكر أن رئاسة مجلس النواب قررت، الخميس (4 كانون الثاني 2017)، إبقاء الجلسة الأولى من الفصل التشريعي مفتوحة، واستنئافها اليوم الأحد.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة