.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مكتب إنتخابات بابل يعلن وصول 3120 صندوق اقتراع لمخازنه

الأحد 7 كانون الثاني 2018 12:46
-
+

السومرية نيوز/ بابل
اعلن مكتب إنتخابات محافظة بابل، الاحد، عن وصول 3120 صندوق اقتراع لمخازنه، مبينا ان ذلك يأتي في اطار الاستعداد الامثل والمبكر للإنتخابات المقبلة.

وقال مدير المكتب تأميم السعيدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "3120 صندوق اقتراع وصلت للمخازن، تمهيدا للإنتخابات المحلية والتشريعية المزمع اقامتها في ايار المقبل من العام الحالي"، مبينا ان "المكتب يستعد فنيا ولوجستيا وامنيا للإنتخابات المقبلة، بالإضافة إلى مواصلته حملته الاعلامية الهادفة بتوعية الناخبين".


واضاف السعيدي ان "وصول صناديق الاقتراع لمخازن المفوضية، جاءت في اطار الاستعداد الامثل والمبكر للإنتخابات المقبلة"، مشيرا الى "اننا بذلك قطعنا شوطا في تهيئة الجوانب الاساسية التي من شأنها ان تسهم في انجاح وتنظيم المرحلة المقبلة".

واكد رئيس مجلس المفوضين معن الهيتاوي خلال استضافته اليوم في مبنى البرلمان، ان اجهزة التحقق في نينوى وصلاح الدين والانبار تعرضت للسرقة والتخريب على أيدِ تنظيم "داعش" الامر الذي يستدعي استكمال التعاقد لغرض التعويض عن الاجهزة التي من المؤمل وصولها خلال الاشهر المقبلة.

كما اشار الى ان المفوضية بحاجة الى ٢٩٦ مليار دينار لإدارة العملية الانتخابية خصوصًا ان المفوضية حريصة على استكمال الايفاء بالالتزامات المالية تجاه الشركات المتعاقدة معها في ١٦ من الشهر الحالي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي