.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

القبض على مختلس 840 مليون دينار من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

الأحد 7 كانون الثاني 2018 13:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة النزاهة، الأحد، عن إلقاء القبض على متهم باختلاس مبلغ 840 مليون دينار، وفيما بينت أن المتهم كان يروم الانتقال من داره والهرب مع عائلته، أشارت إلى ضبط مبلغٍ مالي مقداره 50 مليون و975 ألف دينار في منزل المتهم.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "دائرة التحقيقات التابعة لها تمكنت من إلقاء القبض على أحد المتهمين العاملين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، لإلحاقه الضرر المتعمد بالمال العام باختلاس مبلغ 840 مليون دينار".


وتابعت ان "المتهم كان يروم الانتقال من داره والهرب مع عائلته"، مبينة أن "عملية إلقاء القبض تمت بالتنسيق مع جهات إنفاذ القانون، بعد إجراء التحري والمراقبة المستمرة".

وأضافت الدائرة، أن "فريق العمل تمكن من ضبط مبلغٍ مالي مقداره 50 مليون و975 ألف دينار في منزل المتهم، إضافة إلى ضبط سيارتين وعقود بيع وسنداتٍ خاصة بثلاثة عقارات تم شراؤها حديثاً ومسدسٍ وثلاثة أجهزة من الهواتف المحمولة (موبايلات) وجهاز (تاب) لوحي، فضلاً عن مجموعة من الكتب والقوائم والوصولات الخاصة بالرواتب".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال