.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالصور.. مركبة هوكي التي نشرها الجيش الاسترالي في العراق

الأحد 7 كانون الثاني 2018 13:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن موقع استرالي، الاحد، ان الجيش الاسترالي ينشر مركبة عسكرية جديدة في العراق، مبينا ان تصميم هذه المركبة التي اطلق عليها اسم "هوكي" جاء لتلبية متطلبات قوات الدفاع الأسترالية.

وقال الموقع في خبر نشر على موقعه وترجمته السومرية نيوز، ان "الجيش الاسترالي قام بنشر عدد جديد من سيارات هوكي 4*4 في معسكر التاجي العسكري شمال غربي بغداد".

واضاف الموقع ان "هذه السيارات صممت لتلبية متطلبات قوات الدفاع الأسترالية".


يذكر ان الجيش الاسترالي اعلن في تشرين الأول 2015، انه قرر استبدال 1100 سيارة هوكي تي بأسطول من لاند روفر.

وقد تم تصميم السيارة ذات الدفع الرباعي هوكي لتوفير مستوى عال من الحماية ضد التهديدات من انفجار الألغام، حيث يتم الجمع بين مستوى عال من الحماية من الانفجار المدمج مع الحماية البالستية التي يمكن تحجيمها لتتناسب مع بيئة التشغيل.

ويتم تشغيل محرك هوكي بمحرك ديزل ستير V6 الذي تم تصنيعه من قبل شركة ستاير موتورز غمب، النمسا إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وكشف موقع استرالي، في وقت سابق،عن عودة 300 جندي استرالي من العراق بالتزامن مع اعياد الميلاد، مبينا ان هذه القوات قد ساهمت في تطوير القوات العراقية لاستعادة الأمن في جميع أنحاء البلاد.




أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن