.
التتمة...

ملا بختيار: الوفد الكردي لم يطلعنا على نتائج مباحثاته مع بغداد

الأحد 7 كانون الثاني 2018 13:59
-
+

السومرية نيوز/ السليمانية
اكد مسؤول المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار، الاحد، ان الوفد الكردي الذي زار بغداد لم يطلع مسؤولي الاقليم على نتائج مباحثاته.

وقال ملا بختيار خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في السليمانية مع رئيس حكومة الاقليم نيجرفان البارزاني، وتابعته السومرية نيوز، ان "الوفد الذي ذهب الى بغداد لم يتشاور مع حكومة وبرلمان اقليم كردستان ولم يبلغ عن موعد الزيارة".


واضاف ان "الوفد لم يطلعنا على نتائج مباحثاته مع بغداد"، مشددا على ضرورة ان "يكون اي تفاهم مع المركز من خلال وفد رسمي من حكومة اربيل".

واعتبر رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، في 5 كانون الثاني 2018، أن الوفد الكردي الذي زار بغداد مؤخرا لا يمثل حكومة الاقليم، مشيرا الى عدم استعداد الحكومة الاتحادية لبدء حوار فعلي وجاد مع حكومة الاقليم، مبينة أن رئيس الوزراء حيدر العبادي يضع شروطاً "لا تصلح كخطوة أولى" لبدء الحوار بين الطرفين.

وكان وفد كردي وصل، الأربعاء (3 كانون الثاني 2018)، إلى بغداد من أجل إجراء مباحثات مع المسؤولين الحكوميين، والتقى خلالها بعدد من المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الوزراء حيدر العبادي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة