.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مشادة كلامية بين الجبوري وبعض نواب كتلة الاحرار

الأحد 7 كانون الثاني 2018 14:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد مقرر البرلمان نيازي معمار اوغلو، الاحد، ان مشادة كلامية حدثت بين رئيس البرلمان سليم الجبوري ونواب من كتلة الاحرار، عازيا السبب الى ترشيح مثنى السامرائي الذي تحوم حوله "شبهات فساد" الى عضوية المجلس.

وقال اوغلو في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مشادة كلامية حدثت بين رئيس البرلمان سليم الجبوري وبعض نواب كتلة الاحرار بشأن ترشيح مثنى السامرائي لعضوية مجلس النواب".


واضاف اوغلو ان "نواب الاحرار اكدوا ان السامرائي تحوم حوله شبهات فساد ضمن ملف استجواب وزير التربية، اضافة الى وجود معلومات عن صفقة مالية بين النائب مطشر السامرائي ومثنى السامرائي لاستبدال المنصب".

وكان تحالف القوى العراقية رفض، في (4 كانون الثاني 2018)، تصريحات النائب عن التحالف الوطني رياض غالي الذي اكد فيها عن إبرام "صفقة" يتنازل فيها النائب مطشر السامرائي عن مقعده النيابي لصالح شخص متهم بقضايا "فساد"، معتبراً تلك التصريحات "تدخلاً سافراً وسابقة خطيرة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة