.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

البرلمان يستأنف عقد جلسته الثانية برئاسة الجبوري

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 11:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
استأنف مجلس النواب، الاثنين، جلسته الثانية برئاسة سليم الجبوري، فيما اكد مصدر برلماني ان الجلسة ستشهد التصويت على ستة قوانين وتادية اليمين الدستورية لبعض البدلاء.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مجلس النواب استأنف عقد جلسته الثانية برئاسة سليم الجبوري"، مبينا ان "جدول اعمال الجلسة يتضمن استكمال التصويت على مقترح قانون نقابة التمريض، والتصويت على مقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "جدول اعمال الجلسة يتضمن ايضا التصويت على المواد التي سقطت سهوا من مشروع قانون اصلاح النزلاء والمودعين، والتصويت على صيغة قرار بخصوص النفط المهرب والاموال المستحصلة منها، والتصويت على تشكيل لجنة تحقيقية بخصوص احداث طوز خرماتو، والتصويت على صيغة قرار بخصوص اعمار المناطق التي تضررت من الحروب التي حدثت على البصرة".

وتابع المصدر ان "البرلمان سيشهد اليوم تأدية اليمين الدستورية لبعض البدلاء، واستكمال القراءة الاولى لمشروع قانون هيئة الاعلام والاتصالات، والقراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة) رقم (2) لسنة 2003، والقراءة الاولى لمشروع قانون معالجة التجاوزات السكنية".

وقررت رئاسة مجلس النواب، امس الأحد، إبقاء الجلسة الثانية من الفصل التشريعي الأخير مفتوحة واستئنافها اليوم الاثنين, بعدما شهدت الجلسة التصويت على قرار بشأن القدس.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة