.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

قائد عمليات دجلة: الجثتان اللتان عثر عليهما في الميتة لمسلحي داعش

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 12:57
-
+

السومرية نيوز / ديالى
أكد قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، أن الجثتين اللتين عثر عليهما في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تعود لمسلحي داعش.

وقال العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الجثتين اللتين عثر عليهما في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تعود لمسلحي داعش قتلا يوم امس بقصف بالهاونات تفذتله قطعات الجيش ".

وأضاف العزاوي، ان "العملية العسكرية في حوض الميتة والمناطق القريبة منها مستمرة من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي"، مشيرا في ذات الوقت الى "إبطال عبوة ناسفة في إحدى الطرق الزراعية بدون اي اصابات".


وافاد مصدر امني رفيع في محافظة ديالى، صباح اليوم الاثنين، بأن قوة امنية مشتركة عثرت على جثتين مجهولتي الهوية في اطراف حوض الميتة على الحدود مع صلاح الدين.

وأعلن رئيس مجلس ناحية العظيم، في وقت سابق اليوم، عن انطلاق عملية تمشيط في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين لتعقب خلايا داعش المتحركة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن