.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

السماح للحزب المسجل رسميا بالمشاركة بمفرده او الدخول بتحالف سياسي

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 15:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
صادقت المفوضية العليا للانتخابات، الاثنين، على السماح للحزب المسجل رسميا بالمشاركة بمفرده او الدخول بتحالف سياسي واحد فقط في الدائرة الانتخابيه الواحدة في الانتخابات المقبلة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المفوضين وعضو مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات كريم التميمي، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مجلس المفوضين صادق على السماح للحزب المسجل رسميا بالمشاركة بمفرده او الدخول بتحالف سياسي واحد فقط في الدائرة الانتخابية الواحدة في الاستحقاقات الانتخابيه لعام 2018، وفقا للقوانين والتعليمات النافذه".


وأكد التميمي ان "هذه الاجراءات ستكون مشابهة لاجراءات التحالف والائتلافات المقرة سابقا التي استخدمتها المفوضية في العمليات الانتخابية السابقة ولايوجد اي تغيير في هذا الشأن لكون قوانين الانتخابات التي تنظم العملية الانتخابية مازالت سارية ولم يتم تعديلها".

واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عن تحديد تاريخ اجراء انتخابات مجلس النواب لدورته الرابعة يوم الـ12 من ايار عام 2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة