.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مجلس البصرة يصادق على تجديد عقود عمل 2000 موظف بطلب من ديوان المحافظة

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 15:48
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلن قسم الموارد البشرية في ديوان محافظة البصرة، أن مجلس المحافظة صادق على تجديد عقود عمل 2000 موظف في ديوان المحافظة، مؤكدا أن ديوان المحافظة بحاجة ملحة الى خدمات الموظفين المتعاقدين.

وقال مدير قسم الموارد البشرية في الديوان فراس عبد السلام البجاري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس المحافظة عقد جلسة صوت خلالها على تجديد عقود الموظفين المتعاقدين مع ديوان المحافظة للعام الحالي 2018 والبالغ عددهم 2010 موظفين"، مبيناً أن "المصادقة تمت بطلب من ديوان المحافظة، وقسم الموارد البشرية سوف يباشر بالإجراءات التنفيذية المتعلقة بتجديد العقود".


ولفت البجاري الى أن "ديوان المحافظة بحاجة ملحة الى خدمات الموظفين المتعاقدين، خاصة بعد نقل صلاحيات بعض الوزارات الى المحافظة".

يذكر أن ديوان محافظة البصرة الذي يمثل الجانب التنفيذي للحكومة المحلية في البصرة يعمل فيه آلاف الموظفين الذين يتوزعون على عشرات الأقسام والشعب المتخصصة، وما لا يقل عن 2000 موظف منهم يعملون منذ أعوام بصيغة (عقود مؤقتة) يتم تجديدها سنوياً.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي