.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نقابة الصحفيين ترحب بإجراء تحقيق بشأن "الاعتداء" على إعلاميين في النجف

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 17:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
رحبت نقابة الصحفيين العراقيين، الاثنين، بقرار رئيس الوزراء حيدر العبادي بإجراء تحقيق بشأن "الاعتداء" على صحفيين أثناء احتفالية "النصر الكبير" في محافظة النجف أمس الأحد.

وقالت النقابة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها "تثمن قرار رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بالتحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض له عدد من الصحفيين والإعلاميين في محافظة النجف أثناء التغطية الإعلامية لاحتفالية النصر الكبير التي أقيمت صباح يوم أمس 7-1-2018 في مدينة النجف بحضور العبادي ومتابعته الشخصية لسير التحقيق ومحاسبة من يثبت تجاوزه وتقصيره بحق الصحفيين في المحافظة".


وأضافت النقابة في بيانها، "نعبر عن احترامنا وتقديرنا لموقف رئيس الوزراء الذي ينطلق من حرصه ودعمه للأسرة الصحفية وتهيئة كافة أسباب الدعم والرعاية وتوفير البيئة الآمنة لكي يتمكن الصحفيون والإعلاميون من تأدية واجبهم الوطني والمهني دون أية مضايقات أو تهديدات، ورفضه المطلق لأي تعامل يسيء للصحفيين ولعملهم".

يذكر أن عدداً من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تناقلت، أمس الأحد، أنباءً مفادها قيام بعض عناصر حماية رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"الاعتداء" على إعلاميين خلال تغطيتهم حفل "النصر الكبير" الذي أقيم بمحافظة النجف بحضور العبادي.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الأحد، عن إجراء تحقيق بشأن ما حصل خلال احتفالية "النصر الكبير" بمحافظة النجف، فيما أكد رفضه الاعتداء على أي إعلامي أو صحفي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة