.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

العبادي مهنئا بعيدهم : رجال الشرطة اثبتوا قدرتهم على توفير الامن

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 22:58
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هنأ رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، رجال الشرطة الابطال بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، فيما اشار الى ان رجال الشرطة اثبتوا قدرتهم على توفير الامن.

وقال العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "اتقدّم بأسمى التهاني والتبريكات الى رجال الشرطة العراقية الابطال قادة وضباطا ومنتسبين ومراتب وجميع صنوف وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية"، مثمنا "تضحيات منتسبي وزارة الداخلية بكل صنوفهم لما قدموه من اجل أمن وسلامة المواطنين وحماية ارواحهم وممتلكاتهم، وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على البلد والمواطنين".


واضاف العبادي ان "رجال الشرطة كانوا شركاء اقوياء الى جانب اخوانهم من صنوف القوات الامنية الاخرى في الدفاع عن البلد والقتال ضد عصابات داعش الارهابية وتحرير ومسك الارض المحررة وحفظ الأمن الداخلي"، لافتا الى ان رجال الشرطة الى جانب اخوانهم من الصنوف الاخرى في وزارة الداخلية اثبتوا انهم قادرون على توفير الامن لجميع المواطنين وحفظ الممتلكات العامة والخاصة".

وتابع ان "سجل بطولاتهم كان حافلا بالمآثر والبطولات في قتال عصابات داعش الارهابية واسهموا بانجاز النصر الكبير الذي ينعم به اليوم جميع العراقيين".

يشار إلى أن العراق شهد في التاسع من شهر كانون الثاني 1922 تأسيس أول جهاز شرطوي عراقي بعد تأسيس الدولة العراقية الحديثة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة