.
التتمة...

شرطة ديالى: قدمنا اكثر من خمسة الاف شهيد وجريح بعد 2003 لدعم امن المحافظة

الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 13:26
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اكد قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي، الثلاثاء، ان شرطة المحافظة قدمت اكثر من خمسة الاف شهيد وجريح بعد 2003 لدعم امن المحافظة، فيما اشار الى ان معركتنا مع "داعش" هي معركة معلومات وحققنا انجازات مهمة.

وقال السعدي عقب لقاء شخصيات حكومية وعشائرية في مقر القيادة وسط بعقوبة لمناسبة ذكرى تاسيس الشرطة العراقية، إن "شرطة ديالى قدمت اكثر من 5 الاف شهيد وجريح بعد 2003 لدعم امن واستقرار المحافظة وانهاء سطوة التنظيمات المتطرفة والجريمة المنظمة".


واضاف السعدي، ان "داعش انتهى في ديالى ولم يبقى سوى فلول صغيرة مبعثرة في بعض مناطق المحافظة ومعركتنا مع التنظيم هي معركة معلومات وحققنا انجازات مهمة في تفكيك واعتقال العديد من الخلايا النائمة".

واشار السعدي الى ان "قدرات شرطة ديالى اصبحت اقوى من قبل وهي تتمع مهنية عالية جدا"، مؤكدا ان "تطور العلاقة مع المواطنيين يمثل حلقة مهمة في دعم الامن والاستقرار وهذا ما نجحنا في تحقيقه منذ استلام مهام المسؤولية الامنية".

يشار إلى أن العراق شهد في التاسع من شهر كانون الثاني 1922 تأسيس أول جهاز شرطوي عراقي بعد تأسيس الدولة العراقية الحديثة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن