.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

سكان هذه القرية يشجعون الأطفال على التدخين!

الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 15:32
-
+

يقوم السكان المحليون في قرية "فيل دي سالغويرو" البرتغالية، في احتفالات عيد الغطاس، بتشجيع الأطفال على تدخين السجائر، وذلك في تقليد سنوي اعتاد عليه البرتغاليون منذ قرون طويلة.

ويثير هذا التقليد السنوي غضبًا كبيرًا في أوساط الأجانب؛ إذ يقوم الآباء بتشجيع أطفالهم، وبعضهم يبلغ من العمر 5 سنوات، على التدخين.

ويقول السكان المحليون، وفقًا لـ"سكاي نيوز"، إن هذه العادة تمتد لقرون مضت، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما ترمز إليه، أو لماذا يُقدم الآباء على شراء علب السجائر لأطفالهم وتشجيعهم على المشاركة في هذا التقليد.


ومن المعروف أن السّن القانوني لشراء التبغ في البرتغال هو 18 عامًا، لكن لا يوجد شيء يمنع الآباء من جعل أطفالهم يدخنون، كما أن السلطات البرتغالية لم تتدخل لوقف هذه العادة.

وتشير صاحبة مقهى، تبلغ من العمر 35 عامًا، إلى العرف كسبب في منحها السجائر لابنتها كي تدخنها، وتقول: "لا أرى أي ضرر في ذلك؛ لأنهم في الواقع لا يدخنون، إنهم يستنشقون الدخان ويزفرونه على الفور".


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم