.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

هيئة الأركان الأردنية: الجيش اقتص للطيار معاذ الكساسبة

الأربعاء 10 كانون الثاني 2018 09:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة الأركان الأردنية، ان الجيش اقتص للطيار معاذ الكساسبة، فيما اشارت الى أن القيادة العامة للجيش الأردني تقوم بالتعامل مع جملة من المواضيع أبرزها تعزيز قدرات القوات المسلحة في مجالات التدريب والتسليح.

وقال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية محمود فريحات خلال لقائه بعدد من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى إن "القوات المسلحة الأردنية ومن خلال عمليات استخباراتية ونوعية، قد اقتصت لشهداء الوطن".


وأضاف فريحات أن "هذه القوات قد اقتصت لشهداء الوطن في عملية استشهاد النقيب الطيار معاذ الكساسبة وعملية إربد والركبان"، مشيرا الى انها "أجهزت على كافة العناصر الإرهابية التي خططت ونفذت هذه العمليات في أوكارها".

وأكد فريحات، أن "القيادة العامة للجيش الأردني تقوم بالتعامل مع جملة من المواضيع أبرزها تعزيز قدرات القوات المسلحة في مجالات التدريب والتسليح والتأهيل، خصوصاً في ظل الظروف التي يشهدها العالم والإقليم ودول الجوار".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية