.
التتمة...

بالفيديو: "وجوه سياسية جديدة"...هذا ما طالب به أهالي صلاح الدين قبل موعد الانتخابات

الأربعاء 10 كانون الثاني 2018 19:16
-
+

ما ان اقترب موعد الانتخابات حتى بدأت فعاليات المسؤولين المحليين في صلاح الدين بزيارة وتفقد المناطق واطلاق الوعود بتحسين واقع الحال الى ماهو افضل، إلاّ ان ذلك لم يلقَ انطباعا ايجابيا لدى المواطنين الذين عدوها دعاية انتخابية، مؤكدين ان المحافظة بحاجة الى وجوه سياسية نزيهة وصادقة للنهوض بواقعها العام .

في هذا الاطار، قال المواطن مصطفى مهدي: "ماعندي ثقة بأي شخص ولا انتخب اي واحد لان كلهم وعودهم كاذبة يجي قبل الانتخابات يبلط يسوي كم شغلة تعال انتخبي وبعد الانتخابات ينساك ميعترف بيك ولا يشوفك بعينه". (كلام محكي)


وأضاف التدريسي محمود محمد: "في صلاح الدين اصبح الوضع غير طبيعي بدخول داعش الى بعض الاقضية والمناطق ودمرها بشكل كامل وبهذه المناسبة نحتاج وجوه جديدة لاعادة الاعمار والبناء والتأهيل واذا بقت نفس القيادات والوجوه فراح يبقى الفساد ويبقى الاهمال والتخريب والنازحين مراح يكدرون يرجعون لمناطقهم". (كلام محكي)

الفساد المتغلغل في المؤسسات دعا البعض للمطالبة بتغيير النظام السياسي في البلاد للتخلص من المحاصصة الحزبية والطائفية.

المواطن فراس سامي، قال: "القضاء تعبان وفاسد المفوضية عليها شكاوي هواية وماعدها مصداقية النزاهة دورها ضعيف النظام الرئاسي افضل النظام لازم ثورة يجوز الى يحصل الفين صوت ممكن تشوفه رئيس وزراء عادي". (كلام محكي)

ويتوقع مراقبون أن تشهد الانتخابات المقبلة عزوفا كبيرا من المواطنين خاصة في ظل الاقبال الضعيف على مراكز تحديث سجلّ الناخبين.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة