.
التتمة...

نقابة محامي ميسان تعلن تخفيف حكم الحبس بحق منتسب بوزارة العدل

الخميس 11 كانون الثاني 2018 09:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت نقابة المحامين في محافظة ميسان، الخميس، عن تخفيف الحكم الصادر بحق منتسب في وزارة العدل "منع" مدعياً عاماً من دخول سجن المحافظة المركزي بسبب عدم إبراز هويته التعريفية من الحبس لمدة عام إلى الحبس البسيط أربعة أشهر.

وقال نقيب المحامين مثنى حميد حويطي في حديث لـ السومرية نيوز، "نحن فريق من مجموعة من محامي ميسان قمنا بالتطوع مجاناً لتبني قضية المنتسب نذير الموسوي وذلك لاعتبار الحكم قاسياً".


وأضاف حويطي، أن "محكمة استئناف ميسان بصفتها التمييزية نقضت اليوم العقوبة الخاصة بمنتسب سجن العمارة المركزي المدان نذير الموسوي واعتبرت العقوبة شديدة وجعلت الحكم بالحبس البسيط لمدة أربعة أشهر بدل الحبس لمدة سنة كاملة".

وكانت محكمة استئناف ميسان أصدرت، قبل حوالي اسبوعين، حكماً بالحبس لمدة سنة بحق المنتسب في وزارة العدل نذير الموسوي بسبب "منعه" مدعياً عاماً من دخول سجن ميسان المركزي التابع لوزارة العدل بسبب عدم إبراز هويته التعريفية، ما دفع المدعي العام إلى رفع شكوى "تعطيل مهمة".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن