.
التتمة...

صحيفة: حزب الدعوة تعايش مع فكرة خوض الانتخابات بقائمتين بعد ما كان غير متحمس

الخميس 11 كانون الثاني 2018 11:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكدت صحيفة الشرق الاوسط، الخميس، ان حزب الدعوة تعايش مع فكرة خوض الانتخابات بقائمتين بعد ما كان غير متحمس لذلك، فيما اشارت الى ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يرحب بالتحالف مع رئيس الوزراء حيدر العبادي.

ونقلت الصحيفة عن مصدرا مقربا في الحزب قوله انه "في البداية لم يكن حزب الدعوة متحمسا لخوض الانتخابات بقائمتين، لخشيته من فكرة الانشقاق في صفوفه"، مبينا انه "في مرحلة لاحقة تعايش مع الفكرة".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "هناك نوع من الإرباك في أوساط الحزب الذي كان يخطط لخوض الانتخابات بقائمتين مختلفتين"، مشيرة الى ان "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يرحب بالتحالف مع رئيس الوزراء حيدر العبادي في حال خروجه بقائمة خاصة".

وكشف النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي، في 28 كانون الاول 2017، عن عزم ائتلافه الدخول للانتخابات بائتلاف منفصل عن كتلة رئيس الوزراء حيدر العبادي، فيما شدد ان ائتلافه يسير باتجاه الاغلبية السياسية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة