.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

تحالف برهم صالح والتغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية يشكلون تحالفاً لخوض الانتخابات

الخميس 11 كانون الثاني 2018 16:58
-
+

السومرية نيوز/ السليمانية
أعلن عضو هيئة تأسيس تحالف العدالة والديمقراطية علي أورماري، الخميس، عن تشكيل تحالف إنتخابي يضم تحالفه وحركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية لخوض الانتخابات النيابية بقائمة موحدة.

وقال أورماري في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "تم تشكيل تحالف إنتخابي يضم تحالف الديمقراطية والعدالة وحركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية"، مبينا أن "التحالف سيخوض الانتخابات النيابية العراقية بقائمة موحدة".


واضاف أورماري، أن "تحالف الاطراف الكردستانية الثلاثة يهدف الى توحيد الصف والموقف الكردستاني خصوصا في المناطق المتنازعة"، مؤكدا على "أهمية وجود تحالف كردستاني قوي للدفاع عن حقوق الكردستانيين في المرحلة الحالية".

وكان تحالف الديمقراطية والعدالة بزعامة برهم صالح اكد، الاربعاء امس، سعيه للوصول إلى السلطة في إقليم كردستان، فيما شدد على ضرورة الوقوف أمام "المحتكرين" للسلطة و"المغتصبين" لحقوق المواطنين المحرومين.

يذكر الأطراف السياسية في إقليم كردستان تستعد لخوض الإنتخابات البرلمانية والرئاسية خلال الأشهر المقبلة وسط أزمة سياسية واقتصادية تعاني منها الاقليم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة