صلاح الدين تدعو العبادي لفتح ممرات...
دعت محافظة صلاح الدين، الأحد، القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي الى فتح ممرات...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قيادة شرطة النجدة تخرّج المزيد من الغواصين

الثلاثاء 14 حزيران 2011 18:58
-
+
Search Bigger

فريق الغوص المتخرج حديثا من دورة للشرطة النهرية اكتفى بالرقص فوق المياه بعدما عجز طيلة ايام الدورة التسعين عن الرؤية تحتها.. فإنعدام الرؤية في دجلة قد يقصر عمل الغواصين المتخرجين حديثا على السباحة ..وقد تكون صعبة هي الأخرى.. خالد لطيف / احد الغواصين المتخرجين : (الشط مابيه رؤية على المس أكثر الاشياء على المسس احنه اتصادفنه اسلاك اي شيئ وحتى لو نزل مصباح هم ماو رؤية ) الغواصون المدربون على الانقاذ قد يصبحوا في حاجة الى من ينقذهم اذا ما اصطدموا في ظلام النهر الدامس بالمخلفات الكثيرة الموجودة في النهر حيدر عبد الواحد / أحد الغواصين المتخرجين : (ادربنه انغوص بهذا نهر دجلة واحنه انغوص بيه بدون رؤية الرؤية تكون صفر وأنقاض ووساخة ، نتمنى من وزارة البيئة ووزارةالموارد المائية اتلاحض هذه الاشياء وتكدر اتنظفه حتى نكدر ان نؤدي عملنه بصورة صحيحة) وعلى الرغم من كل ذلك فإن قيادة شرطة النجدة تقول انها ماتزال عازمة على تخريج مزيد من الدورات . العميد صفاء علي / نائب مدير عام النجدة العامة : (مديرية النجدة العامة دائماً تسعى الى تطوير مهاراتها وقدرات منتسبي النجدة النمهرية في بغداد والمحافظات من خلال ادخالهم في دورات تطوير تطويرية وبتقنيات حديثة ومتطورة داخل مدرسة التدريب النهري. ثمانية وعشرون دورة خرجتها الشرطة النهرية لكن انعدام القابلية على الرؤية في مياه النهر والاخطار الكثيرة داخلها يجعل من هذه الدورات مشاريع تخريج لميكانيكيي وسائقي زوارق النجدة النهرية.



سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة