زيباري يحمل المالكي مسؤولية تدهور...
حمل وزير الخارجية هوشيار زيباري، السبت، رئيس الوزراء نوري المالكي ومسؤولي الأمن التابعين له مسؤولية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

شيوخ عشائر كركوك يعربون عن دعمهم لدعوات المحافظات لتشكيل الأقاليم

الجمعة 4 تشرين الثاني 2011 13:30
-
+
Search Bigger

في كركوك أعرب شيوخ عشائر بالمحافظة ، في خلال اجتماع موسع نظمته مديرية شؤون العشائر في كركوك، أعربوا عن دعمهم لدعوات المحافظات لتشكيل الأقاليم بموجب الدستور على الرغم من الاعتراضات التي يواجهها الموضوع. إلى ذلك، لفت رئيس مجلس محافظة كركوك، حسن توران، في خلال الاجتماع إلى أن تقرير مستقبل كركوك سواء كان بانضمامها لإقليم كردستان أم جعلها إقليماً أم إعطائها وضعاً خاصاً بحاجة لتوافق سياسي، مشددا على ضرورة الوصول إلى صيغة توافقية بشأن مستقبل المحافظة لعدم إمكان فرض إرادة أي مكون بهذا الشأن. وفي الفلوجة، نظمت جبهة الحوار الوطني التي يتزعمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، نظمت تظاهرة للاحتجاج على الدعوات الاخيرة لتشكيل الاقاليم، وللتنديد ايضا بحملة الاعتقالات الاخيرة التي شهدتها المدينة وعدد من المدن الاخرى.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم حسم منصب رئيس الوزراء المقبل بسهولة كما هو عند اختيار رئيسي الجمهورية والبرلمان؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة