المواطن: قطع المياه مسألة حساسة وقصف...
اعتبرت كتلة المواطن البرلمانية، الخميس، أن قطع المياه مسألة حساسة، داعية إلى أن يكون قصف سدة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

طالباني يبحث مع المالكي و النجيفي آخر المستجدات والتطورات السياسية

الأربعاء 11 كانون الثاني 2012 13:03
-
+
Search Bigger

بحث رئيس الجمهورية جلال طالباني، مساء الثلأثاء، مع رئيس الحكومة نوري المالكي ورئيس مجلس النواب أسامة النجيفي آخر المستجدات والتطورات السياسية في البلاد لاسيما الترتيبات والتحضيرات التي تجري الآن لعقد المؤتمر الوطني الموسع الرامي الى حل القضايا العالقة ومعالجة المشاكل التي تعرقل سير العملية السياسية. وقال رئيس الجمهورية بعد اللقاء إنه إرتأى من أجل إنجاح هذه المهمة الوطنية أن يدعو إلى لقاء أوسع لممثلي الأطراف الثلاثة في أقرب فرصة في الأسبوع المقبل ليحضروا مع الرؤساء الثلاثة لبحث مستلزمات إنجاح اللقاء. وجاء اجتماع طالباني بالنجيفي والمالكي بعد سلسلة من اللقاءات الجانبية التي كان أجراها الرئيس مع رؤساء وممثلي الكتل السياسية، وهو التقى كلا من القيادي في المجلس الأعلى عادل عبد المهدي ونائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي ورئيس كتلة التحالف الوطني إبراهيم الجعفري مجمل الاوضاع الراهنة، وتم التأكيد على ضرورة تفعيل العمل المشترك بين جميع القوى السياسية من أجل حماية المكتسبات ووضع المصالح العليا للبلاد فوق كل الإعتبارات والمصالح الفئوية الضيقة.

سياسة , أمن المصدر :   السومرية
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة