.
التتمة...

مروحية أميركية تهبط اضطراريا في شارع حيفا وسط بغداد

الجمعة 27 كانون الثاني 2012 12:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، بأن مروحية أميركية هبطت بشكل اضطراري في شارع حيفا وسط بغداد، مبينا أن مروحية أخرى هبطت وحملتها.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "طائرة مروحية أميركية هبطت، صباح اليوم، اضطراريا في شارع حيفا، وسط بغداد، بسبب خلل فني، دون أي خسائر بشرية أو أضرار مادية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه أن "قوة مشتركة أميركية وعراقية طوقت منطقة الحادث، فيما أجلت طائرة عسكرية أميركية ثانية تلك الطائرة".


وشهدت بغداد، اليوم، مقتل سبعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بانفجار سيارة مفخخة مركونة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، قرب مجلس عزاء بمنطقة الزعفرانية، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت مع مطلع العام الحالي 2012، ارتفاعاً في أعمال العنف أودت بحياة العشرات من المواطنين، في وقت تعيش فيه البلاد أزمة سياسية كبيرة تتمثل بإصدار مذكرة قبض بحق نائب رئيس الجمهورية القيادي في القائمة العراقية طارق الهاشمي، وتقديم رئيس الوزراء نوري المالكي طلباً إلى البرلمان بسحب الثقة عن نائبه القيادي في القائمة العراقية أيضا صالح المطلك، الأمر الذي دفع القائمة العراقية بزعامة إياد علاوي إلى تعليق عضويتها في مجلسي الوزراء والنواب، وتقديمها طلباً إلى البرلمان بحجب الثقة عن رئيس الحكومة نوري المالكي.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة