اطلاق سراح مدير فرع مصرف الرافدين...
أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن الاجهزة الأمنية اطلقت سراح مدير فرع مصرف الرافدين في بغداد،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العمل تخصص خطاً ساخناً لاستقبال شكاوى المشمولين بإعانات الحماية الاجتماعية

الخميس 9 شباط 2012 15:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الخميس، عن تخصيص خط ساخن لاستقبال شكاوى المواطنين المشمولين بإعانات شبكة الحماية الاجتماعية والرد عليها خلال 48 ساعة.

وقال بيان للوزارة تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "دائرة الرعاية الاجتماعية في وزارة العمل خصصت للمواطنين المشمولين بإعانات شبكة الحماية الاجتماعية الذين لديهم شكاوى أو إشكالات حول صرف الإعانة من المنافذ المخصصة، خطاً ساخناً المرقم 07711915442 أو البريد الالكتروني shabakatal-hemaya@yahoo.com".


وأضاف البيان أن "على المواطنين الذين يتصلون بتقديم شكاواهم إلى الموظف المختص أن يذكروا اسمهم الثلاثي ورقم هوية الأحوال المدنية والبطاقة التموينية وستتم الإجابة خلال 48 ساعة".

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدأت نهاية العام 2005، بتطبيق برنامج شبكة الحماية الاجتماعية الذي يمنح إعانات مالية يبلغ حدها الأدنى 50 ألف دينار عراقي شهرياً، فيما يبلغ حدها الأعلى 150 ألف دينار شهرياً، وتوزع تلك الإعانات على شرائح عديدة في المجتمع كالعجزة والأرامل والأيتام والمطلقات والعاطلين.

يذكر أن إدارات عدد من المحافظات العراقية قد اكتشفت وجود تلاعب وفساد في رواتب شبكة الحماية الاجتماعية، حيث ثبت تلقي أعداد كبيرة من موظفي الدولة بينهم أساتذة جامعيين تلك الرواتب، قبل أن يجري إيقافها.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في اقتصاد واعمال