قائد قوات جبل سنجار يطالب الحكومة...
طالب قائد قوات جبل سنجار، الثلاثاء، الحكومة العراقية والتحالف الدولي بتوفير مروحيات لنقل المدنيين...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

22 قاضياً في محكمة التمييز الاتحادية يؤدون اليمين القانونية

الإثنين 14 أيار 2012 11:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أعلن مجلس القضاء الأعلى، الاثنين، أن 22 قاضياً من قضاة محكمة التمييز الاتحادية أدوا اليمين القانونية بعد صدور مرسوم جمهوري بتعيينهم قضاة في المحكمة.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى عبد الستار البيرقدار في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "22 قاضياً في محكمة التمييز الاتحادية أدوا اليمين القانونية أمام رئيس مجلس القضاء الأعلى بعد صدور مرسوم جمهوري بتعيينهم قضاة في محكمة التمييز".

وصوت مجلس النواب العراقي، في (3 أيار 2012)، على 23 من أصل 24 من أعضاء محكمة التمييز الاتحادية، بعد أن تم تأجيل التصويت عليهم لثلاث مرات، منذ بداية طرحهم في 17 نيسان 2012.

يذكر أن النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين الأسدي أعلن، في 8 أيار 2012، عن رفع دعوى قضائية بحق رئيس البرلمان أسامة النجيفي لسماحه بـ"تصويت غير قانوني" على قضاة محكمة التمييز، مؤكداً أن بعض القضاة المصوت عليهم مشمولون بقانون المساءلة والعدالة، والبعض الآخر هم ضباط أمن في زمن النظام السابق.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي