القوات الخاصة التركية تعتزم تدريب...
كشف مسؤول تركي، الجمعة، أن القوات التركية الخاصة ستطلق برنامجا لتدريب قوات البيشمركة الكردية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

زيكو يستدعي 27 لاعبا لدخول معسكر تدريبي استعدادا لملاقاة اليابان ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم

الإثنين 20 آب 2012 16:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مدرب المنتخب العراق لكرة القدم البرازيلي زيكو، الاثنين، عن قائمة تضم 27 لاعبا استدعاهم للمشاركة في معسكر تدريبي استعدادا لملاقاة اليابان في الـ11 من ايلول المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم.

وقال زيكو خلال مؤتمر صحافي عقده، ظهر اليوم، في فندق شيراتون ببغداد أنه استدعى "27 لاعبا للتدريب ابتداء من الـ25 من شهر آب الحالي، استعدادا لملاقاة اليابان في الـ11 من شهر ايلول المقبل، في اليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014 بالبرازيل".

وأضاف زيكو إن "القائمة تضم محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وعلي حسين رحيمة وسامال سعيد وباسم عباس وعلي بهجت وحسام كاظم واحمد إبراهيم ونشأت اكرم وقصي منير واسامة رشيد ومثنى خالد وكرار جاسم وعباس رحيمة واحمد ياسين ويونس محمود وعلاء عبد الزهرة ومصطفى كريم وامجد راضي وحمادي احمد ووليد سالم والمغترب ديفد حيدر وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامر سعيد وعلي عبد الجبار".

واوضح زيكو انه "سيتم اختيار 23 لاعبا منهم لتمثيل العراق في مباراتنا أمام اليابان"، مشيرا إلى أن "المعسكر الداخلي سيكون في بغداد أو في السليمانية ومن ثم السفر إلى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر تدريبي فيها".

وأكد زيكو أن "مرحلة جديدة من الإعداد ستبدأ اعتبارا من الأسبوع المقبل بالتعاون مع اتحاد الكرة واللاعبين والملاك التدريبي لتحقيق نتائج ايجابية في المباراة التي سيخوضها المنتخب ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل".

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراته المهمة أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول المقبل، في اليابان ضمن الجولة الثالثة للدور الحاسم والأخير من تصفيات كأس العالم 2014، في البرازيل، وسبق للمنتخب أن تعادل أمام الأردن وعمان في الجولتين السابقتين.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يثمر انفتاح الحكومة العراقية مع دول الجوار عن استقرار الاوضاع في العراق والمنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة