مجلس الانبار: عدد نازحي المحافظة وصل...
اكد رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، السبت، ان عدد نازحي المحافظة وصل الى مليون شخص، وفيما بين...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

كردي عراقي لاجىء في بريطانيا يناشد محكمة اعادته الى العراق بعد سجنه بتهم جرائم جنسية

الخميس 30 آب 2012 19:03
-
+

السومرية نيوز/بيروت

ناشد كردي عراقي حاصل على اللجوء السياسي في المملكة المتحدة قاضي محكمة بريطانية اعادته الى بلاده بعد سجنه بتهمة التحرش.

وقالت صحيفة "دايلي ستار" اليوم الخميس، ان رسول عبد الله (31 عاماً) ارتكب عدة جرائم جنسية بعد ان كسب معركته القانونية للحصول على حق اللجوء في بريطانيا وتحرش جنسيا بامرأتين في احد الأندية الليلية واعتدى جنسياً على امرأة اخرى بعد اختطافها.

واضافت الصحيفة ان الجرائم الجنسية التي ارتكبها عبد الله وقعت على مدى 3 اشهر بين تشرين الثاني 2011 وكانون الثاني 2012 بعد حصوله على اللجوء السياسي في بريطانيا.

ولفتت الصحيفة الى ان عبد الله توسل الى قاضي محكمة التاج بمدينة بيرنلي التي تحاكمه بالتهم المنسوبة ضده، اعادته الى العراق "لأنه لم يعد يرغب البقاء في بريطانيا"، بعد ان صدر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات بتهم الاعتداء والتحرش الجنسي.

وقالت "دايلي ستار" ان المحكمة امرت بوضع اسم عبد الله في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة ومنعه من دخول اي مكان مرخص لاستهلاك الكحول.

علم وعالم المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
11 - كافي عاد
يعني تركتوا الموضوع وصارت سالفة كردي وعربي يعني اذا الخبر كالو المجرم كردي يعني ناقل الخبر يحرف لازم حتى ماكو احد يزعل كافي مو لعبتوا نفسنه
06 - 09 - 2012
10 - الى رقم 5 & 7
الخبر بالتأكيد يستهدف الشعب الكوردي والا كان بأمكان الكاتب ان يكتب (لاجي عراقي في بريطانيا) هل لو كان هذا الشخض عربياً من البصرة او بغداد او اي محافظة عراقية هل كان يذكر اسم المحافظة؟؟؟ ولكن ما الظير من ذلك ففي كل قومية توجد مجرمين وارهابيين وألأمثلة كثيرة (اسامة بن لادن ، صدام حسين ،على حسن المجيد، القذافي ، بشار الأسد ) هذا على مستوى القيادات اما على مستوى الشعوب فحدث ولا حرج ففي كل بقعة ارض من اراضي العراق نفذ اراهابيين عرب من كل الدول العربية و بتمويل عربي عمليات اجرامية بحق الشعب العراقي المظلوم ، فلا داعي لتوظيف هذا الخبر (التعبان) ضد الشعب الكوردي وكما يقول المثل المصري (لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك) !!!
06 - 09 - 2012
8 - الدنيا
انا معك اتفق يا رقم 4 واقوال لرقم 7او اي كان يكتب اول يذهب في مهلية سوريا او في اوربا داخل الكمب او اي مكان خارج اوربا ماذا تقعلون النسوان يطلقون من راياجيلهم على مود الفلوس ووووووو الى اخرة والله والله الكرد اشرف منكم 80 الف مرة ومن ماتكتبون يمعود في دولة الاوربي المجرمين العرب مشهورين وانتم تفرحون عندما تسمع اخبار على الاكراد هولاء العرب يتون الى اوربا يقول انا هومو حتى يعطو الاقامة والدليل موجود الذين يرجعون اسئلوهم ولا تتكلمو على الاكراد لانة الكرد كان وما زاله اشرف منكم ومن اجداكم ورحم الله اباك يا رقم 4
06 - 09 - 2012
1 2 3
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في علم وعالم
خبر عاجل
مجلس الانبار: عدد نازحي المحافظة وصل المليون والتخصيصات المالية لاتكفي لإغاثتهم
close