مقتل "والي" الساحل الايسر...
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الاربعاء، ان "والي" تنظيم "داعش" في الساحل...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

كردي عراقي لاجىء في بريطانيا يناشد محكمة اعادته الى العراق بعد سجنه بتهم جرائم جنسية

الخميس 30 آب 2012 19:03
-
+

السومرية نيوز/بيروت

ناشد كردي عراقي حاصل على اللجوء السياسي في المملكة المتحدة قاضي محكمة بريطانية اعادته الى بلاده بعد سجنه بتهمة التحرش.

وقالت صحيفة "دايلي ستار" اليوم الخميس، ان رسول عبد الله (31 عاماً) ارتكب عدة جرائم جنسية بعد ان كسب معركته القانونية للحصول على حق اللجوء في بريطانيا وتحرش جنسيا بامرأتين في احد الأندية الليلية واعتدى جنسياً على امرأة اخرى بعد اختطافها.

واضافت الصحيفة ان الجرائم الجنسية التي ارتكبها عبد الله وقعت على مدى 3 اشهر بين تشرين الثاني 2011 وكانون الثاني 2012 بعد حصوله على اللجوء السياسي في بريطانيا.

ولفتت الصحيفة الى ان عبد الله توسل الى قاضي محكمة التاج بمدينة بيرنلي التي تحاكمه بالتهم المنسوبة ضده، اعادته الى العراق "لأنه لم يعد يرغب البقاء في بريطانيا"، بعد ان صدر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات بتهم الاعتداء والتحرش الجنسي.

وقالت "دايلي ستار" ان المحكمة امرت بوضع اسم عبد الله في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة ومنعه من دخول اي مكان مرخص لاستهلاك الكحول.


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
11 - كافي عاد
يعني تركتوا الموضوع وصارت سالفة كردي وعربي يعني اذا الخبر كالو المجرم كردي يعني ناقل الخبر يحرف لازم حتى ماكو احد يزعل كافي مو لعبتوا نفسنه
06 - 09 - 2012
10 - الى رقم 5 & 7
الخبر بالتأكيد يستهدف الشعب الكوردي والا كان بأمكان الكاتب ان يكتب (لاجي عراقي في بريطانيا) هل لو كان هذا الشخض عربياً من البصرة او بغداد او اي محافظة عراقية هل كان يذكر اسم المحافظة؟؟؟ ولكن ما الظير من ذلك ففي كل قومية توجد مجرمين وارهابيين وألأمثلة كثيرة (اسامة بن لادن ، صدام حسين ،على حسن المجيد، القذافي ، بشار الأسد ) هذا على مستوى القيادات اما على مستوى الشعوب فحدث ولا حرج ففي كل بقعة ارض من اراضي العراق نفذ اراهابيين عرب من كل الدول العربية و بتمويل عربي عمليات اجرامية بحق الشعب العراقي المظلوم ، فلا داعي لتوظيف هذا الخبر (التعبان) ضد الشعب الكوردي وكما يقول المثل المصري (لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك) !!!
06 - 09 - 2012
8 - الدنيا
انا معك اتفق يا رقم 4 واقوال لرقم 7او اي كان يكتب اول يذهب في مهلية سوريا او في اوربا داخل الكمب او اي مكان خارج اوربا ماذا تقعلون النسوان يطلقون من راياجيلهم على مود الفلوس ووووووو الى اخرة والله والله الكرد اشرف منكم 80 الف مرة ومن ماتكتبون يمعود في دولة الاوربي المجرمين العرب مشهورين وانتم تفرحون عندما تسمع اخبار على الاكراد هولاء العرب يتون الى اوربا يقول انا هومو حتى يعطو الاقامة والدليل موجود الذين يرجعون اسئلوهم ولا تتكلمو على الاكراد لانة الكرد كان وما زاله اشرف منكم ومن اجداكم ورحم الله اباك يا رقم 4
06 - 09 - 2012
7 - الى الرقم 4
لا تنسى ان هناك الكثير من المجرمات الكرديات في خارج العراق
06 - 09 - 2012
5 - الى رقم 4
معنى نشر هذا الخبر ان شخص قام بعمل غير اخلاقي وتمت محاكمته لا اكثر ولا اقل فلماذا هذه الحساسيه المفرطه من شخصكم الكريم هذا اولا. وثانيا لماذا ذكرت وبالتحديد مجرمات عراقيات في حين ان الخبر ما قام به رجل كردي ولم يقال انها امراه كرديه .... واعرف لسان حالك تريد ان تقول مجرمات عراقيات عربيات هذا ما كنت تقصده والا لماذا ذكرت النساء . ام انك لست عراقي
05 - 09 - 2012
4 - ٨ ملايين كوردي من اجزاء كوردستان في اوربا!!
ما معنى نشرهذا الخبر؟ (ارجو ان لاتكون استهداف الشعب الكوردي) ?? لا توجد سجن في اوربا خاليا عن العرب متهمين بانواع الجرائم كالسرقة واغتصاب واغتلاس واعتداء والقتل و حتى الارهههههاب ...والخ من العرب الجزائريين والمغاربة والتونسيين والفلسطينيين و العراقيين حتى هناك المجرمات العراقيات و وووو ,في اوروبا و امريكا من ديترويد و شيكاغو....والخ ??? لماذا لا تنشرون اي منها ؟ المجرم هو مجرم كوردي او العربي او المجوسي او التاتار التركي ;
04 - 09 - 2012
3 - شبع سرسريه
اكيد الاستاذ موت نفسه علمود يوصل الى بريطانيا او طبعا شبع سرسريه او اعتدا على نساء بريطانيات او لمن لزمو اوسجنو حالته النفسيه اتحطمت العينتين او قرر يرجع الى كردستان علمود يبدي بالسرسريه مالته اهناك ...واحد مثل هذا لازم يعدمو مو بس يسجنو 3 اشهر علمود يخلصون الناس من شرا
03 - 09 - 2012
1 - لو العب لو اخرب الملعب
من قال له حصولك على اللجوء يعني السكر واعتداء وانحطاط اخلاقي من تمت محاكمته اخونا زعل يريد يرجع..مايريدنا من ريده
30 - 08 - 2012
Polls استفتاء
هل تؤيد قرار الغاء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في علم وعالم