مفوضية الانتخابات تعلن فتح 102 مركز...
أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الاثنين، عن فتح 102 مركز اقتراع في الخارج، مؤكدة استكمال...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

المصارعة العراقية تدعو نظيرتها اليمنية لإقامة معسكر تدريبي في بغداد

الإثنين 17 كانون الأول 2012 09:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه الاتحاد العراقي للمصارعة، الاثنين، دعوة لنظيره اليمني لإقامة لقاءات ودية ومعسكر تدريبي استعدادا لاستحقاقات الطرفين المقبلة، مبينا أن المعسكر من المقرر أن يبدا  خلال شهر كانون الأول الحالي، فيما أشار الجانب اليمني إلى أن الدعوة ماتزال قيد الدراسة من قبل اللجنة الفنية.

وقال المدرب العراقي ثابت نعمان الذي يشرف على تدريب منتخب اليمن في رسالة  تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منها إن "الاتحاد العراقي للمصارعة وجه دعوة للاتحاد اليمني  تتضمن إقامة معسكر تدريبي  للمنتخب اليمني ولقاءات ودية بين الطرفين"، مبينا أن " المعسكر الذي من المقرر أن يبدأ في الـ20 من كانون الأول الحالي، ويستمرعشرة أيام يأتي تحضيرا للاستحقاقات العربية المقبلة ومنافسات بطولة غربي آسيا التي ستقام مطلع العام المقبل".

  واضاف نعمان أن "اللجنة الفنية  في الاتحاد تدرس هذه الدعوة من أجل مخاطبة الجانب العراقي وإرسال أسماء الوفد من الإداريين واللاعبين وتحضير تأشيرات السفر"، مشيرا إلى أن "الاتحاد اليمني خصص معسكرا داخليا للفريق في المركز الوطني للمصارعة ويضم 15 لاعبا سيتم اختيار افضل عشرة مصارعين منهم  اذ يجري اللاعبون تمارين مكثفة بهدف رفع المستوى البدني والفني للاعبين وإيصال جاهزيتهم الى مستوى قوي يمكنهم من منافسة المصارعين العراقيين".

يذكر أن الاتحاد العراقي للمصارعة يستعد للمشاركة في البطولات العربية التي تقام سنويا في الدول العربية فيما يحضر للمشاركة في بطولة غربي آسيا بعد ان حفلت مشاركاته الدولية بتحقيق الإنجازات للرياضة العراقية.

 

رياضة المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة