التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الأمن البرلمانية تقر التعديل الأول لقانون الخدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي

الأربعاء 23 كانون الثاني 2013 12:16
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، الأربعاء، انها اقرت التعديل الأول لقانون الخدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي، مبينة أن التعديل شمل الموظفين المدنيين بالامتيازات ومخصصات المنتسبين، فيما أكدت أنها رفعته إلى رئاسة البرلمان للإسراع بتشريعه.

وقالت اللجنة في بيان صدر عنها، اليوم، وحصلت "السومرية نيوز"، نسخة منه إن "أعضاء لجنة الأمن والدفاع البرلمانية عقدوا، اليوم، اجتماعا والذي انهوا فيه تعديل الأول لقانون الخدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي"، مبينا أن "التعديل شمل الموظفين المدنيين بالامتيازات ومخصصات المنتسبين".


وأضافت اللجنة أنها "رفعت التعديل إلى هيئة رئاسة مجلس النواب لغرض إدراجه على جدول إعمال جلسة السبت المقبل، لغرض قراءته قراءة أولى للإسراع في تشريعه".

يذكر أن مجلس الوزراء قرر خلال جلسته التاسعة والأربعون الاعتيادية المنعقدة في الـ13 من تشرين الثاني 2012، الموافقة على مشروع قانون التعديل الأول لقانون الخدمة والتقاعد العسكري رقم 3 لسنة 2010، وإحالته إلى مجلس النواب استنادا إلى أحكام المادتين (61/البند أولاً و80/البند ثانياً) من الدستور.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة