مقتل ضابط وإصابة آخر بانفجار عبوتين...
أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، مساء الخميس، بأن ضابطاً قتل وأصيب آخر بانفجار عبوتين ناسفتين غرب...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ممثلية مدينة الصدر: تخصيص ملعب المدينة لمدرسة عمو بابا إجحاف بحق رياضييها

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 17 نيسان 2013 13:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت ممثلية اللجنة الأولمبية لمدينة الصدر، الأربعاء، قرار وزارة الشباب والرياضة القاضي بتخصيص ملعب المدينة لمدرسة عموبابا "إجحافا" بحق رياضيي واندية المدينة، كونه المتنفس الوحيد للمدينة ولا يمكن التخلي عنه، مطالبة الوزارة بإيجاد ملعب بديل للمدرسة بدلا منه.

وقال رئيس الممثلية خليل ياسين في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قرار وزارة الشباب والرياضة بتخصيص ملعب مدينة الصدر الواقع خلف مبنى إتحاد الكرة لمدرسة عموبابا هو إجحاف واضح بحق لاعبي ورياضيي وأندية المدينة"، مبينا أن "المدينة ولعدم وجود فضاءات تتيح إنشاء الملاعب حصلت على الملعب بقرار من جلس الوزراء".

وأضاف ياسين أن "ملعب مدينة الصدر هو المتنفس الوحيد لرياضيي المدينة فضلا عن أنه احتضن تدريبات منتخبات الفئات العمرية وبعض الأندية التي ليس لها ملاعب"، مطالبا "وزارة الشباب والرياضة بالعدول عن القرار وإيجاد ملعب بديل لمدرسة عموبابا مع الإعتزاز الكبير لهذه المدرسة ولإسم المدرب الراحل عموبابا".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت تحويل ملعب مدينة الصدر إلى مقر لمدرسة عموبابا للفئات العمرية التي نقل مقرها من ملعب الشعب الدولي بعد تخصيصه للمنتخبات الوطنية.


رياضة المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة