مسلحو "داعش" يهاجمون مصفى...
افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن مسلحي "داعش" هاجموا مصفى بيجي عقب...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الاعلامية ريهام سعيد تخلع الحجاب للشيخ يوسف البدري وتفضحه على الهواء

المحرر ألفت التنير - السبت 20 نيسان 2013 16:49
-
+
ريهام سعيد.. حاسرة


السومرية/ بيروت

شهد برنامج "صبايا الخير " علي قناة "النهار" مشادة ساخنة بين مقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد، والشيخ يوسف البدري، بادرت في خلالها الى خلع الحجاب احتجاجاً على تهربه من الاجابة عن اسئلة محددة رغم اشتراطه الحصول على ألف جنيه في مقابل الظهور في الحلقة.

وبدأت المشادة عندما سألت ريهام، الشيخ البدري عن "الرقية الشرعية" وهل يصح لمس النساء خلالها ، وهو مارد عليه البدري بانفعال مؤكدا ان "هذا الكلام لا يجوز" وان ما يقال "تعريض به"، مضيفا "لقد قلت هذا الكلام أكثر من مرة والفتاتين اللتين روجتا هذه الصور لي تم الحكم عليهما بالسجن .. لذا تكلمي في أمور تنفع الناس بدلا من هذا الكلام"

وردت عليه الاعلامية سعيد بالقول ان المشاهدين "لايفهمون مايقول" ،وانها لم تشر إلي القضية التي يتحدث عنها ، قائلة "حضرتك واخد ألف جنيه ومن ساعة ما قعدت علي الكرسي وانت بتهزأني ، ويفترض انك رجل دين تفيد الناس فكيف تحصل علي ألف جنيه مقابل ذلك؟".

وخلعت ريهام سعيد الحجاب الذي كانت ترتديه خلال الحوار وهو ما أثار البدري متسائلا "هو انت جايبين الضيف تمرمطوه" وطالبها بان تلبس الحجاب مرة أخرى ، وهو مارفضته ريهام قائلة " لن ألبسه وارتديه من أجل الله وليس بأمر من أحد، هو حجاب ايه وشعري ظاهر".

وقال البدري "بيني وبين قناة "النهار" قضايا ، وانتظر حكما بإغلاقها في ايار المقبل" ، وهو ما أثار ريهام قائلة " انا آسفة ان هناك ناس تتاجر بالدين ومثل هولاء هم من يقاضون الفضائيات ويغلقون القنوات".

يذكر ان الداعيه الإسلامي كان قد أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدوله يطالب بوقف البث عن كل من برنامج " العاشرة مساء " المذاع على قناة دريم 2 والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي،  وبرنامج " آخر النهار" المذاع علي قناة النهار والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وبرنامج " البرنامج"  لـباسم يوسف،  و"هنا العاصمة " للميس الحديدي على قناة سي بي سي، وبرنامج "هنا القاهرة " المذاع على قناة القاهرة والناس والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسي ، وبرنامج " صباح أون" على قناة أون تي في والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، وبرنامج " الليلة " المذاع على قناة إم بي سي مصر والذي يقدمه الممثل هاني رمزي .


علم وعالم
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
2 - الاسلام اصبح تجاره
مع الاسف ان الاسلام الذي جاء به محمد ص اصبح تجاره فوالله لو كان رسول الله بيننا لما حصل الذي حصل ويحصل الان . لماذا اللغو في الدين وترصد الاخطاء من بعض الشيوخ ويقال هذا هو الاسلام كله اخطاء يا اختي ايتها المقدمه لماذا لاتذهبين الى قراءة الكتب الرصينة لمعرفة الحقيقة بدل لقاء الهواة والذين يدعون التفقه في الدين وهم على غير ذلك . لا حول ولاقوة الا بالله
22 - 04 - 2013
1 - ايوة يا كامد
والله لو بدل الشيخ البدري اخذه بالاحضان ايوة جامد دي ريهان سعيد حلوة بشكل ****
20 - 04 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في علم وعالم