اطلاق سراح مدير فرع مصرف الرافدين...
أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن الاجهزة الأمنية اطلقت سراح مدير فرع مصرف الرافدين في بغداد،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مفوضية الإنتخابات: كتلة الأحرار الأولى في ميسان يليها دولة القانون والمواطن

المحرر نهاد قيس - الجمعة 26 نيسان 2013 09:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، حصول كتلة الأحرار على المرتبة الأولى وفقا للنتائج الجزئية للإنتخابات المحلية في محافظة ميسان يليها ائتلافي دولة القانون والمواطن، فيما جاءت قائمة الصدق والعطاء في المرتبة الثالثة من حيث عدد المصوتين .

وقال رئيس الدائرة الانتخابية في المفوضية مقداد الشريفي، خلال مؤتمر صحفي ضم اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وحضرته "السومرية نيوز"، إن "النتائج الجزئية لانتخابات مجالس المحافظات في محافظة ميسان أظهرت حصول كتلة الاحرار على 77976 صوتا وائتلاف دولة القانون 76278 صوتا وائتلاف المواطن على 53886 صوتا وقائمة الصدق والعطاء على 10866 صوتا وتجمع الشراكة الوطنية 9342 صوتا وتجمع البيرغ الوطني 8798 صوتا وحزب الدعوة الاسلامية تنظيم الداخل 5057 وتحالف ميسان المدني 2556 صوتاً".


وأشار اشريفي إلى أن "عدد الناخبين في ميسان بلغ 578007 ناخبا وعدد المصوتين 25562 مصوتا وعدد الاصوات الصحيحة 235241 صوتا".

وأوضح رئيس الدائرة الانتخابية في المفوضية أن "هذه النتائج ثمثل مانسبته 87 % من محطات التصويت، وماتبقى من محطات التصويت هي قيد التدقيق لدى المفوضية وسيتم الإعلان عنها حالما تكتمل الشكاوى والطعون المقدمة".


انتخابات مجالس المحافظات 2013
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في