نتائج الانتخابات الرئاسة الجزائرية...
أظهرت النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الجزائرية، الجمعة، تقدم الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

المفوضية تؤكد استبعاد مشعان الجبوري عن انتخابات مجالس المحافظات للمرة الرابعة

المحرر أحمد حسين - الثلاثاء 30 نيسان 2013 17:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات في العراق، الثلاثاء، استبعاد رئيس جبهة الانصاف مشعان الجبوري عن انتخابات مجالس المحافظات، مشيرة إلى أن هذا القرار هو الرابع الذي صدر بحق الجبوري.

وقال مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مفوضية الانتخابات تسلمت اليوم قرار الهيئة القضائية للانتخابات باستبعاد رئيس جبهة الإنصاف مشعان الجبوري من انتخابات مجالس المحافظات".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "هذا القرار هو الرابع الذي تصدره الهيئة القضائية للانتخابات ضد الجبوري".

وأعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في محافظة صلاح الدين، في (12 نيسان 2013)، إلغاء المصادقة على كيان جبهة الإنصاف برئاسة مشعان الجبوري وحرمان مرشحي الكيان من التنافس على المقاعد الانتخابية.

وكان النائب السابق مشعان الجبوري أعلن، في (30 آذار 2013) عن إسقاط التهم الموجهة إليه فضلاً عن الحكم الغيابي الصادر بحقه، وترشيحه لنفسه لانتخابات مجالس المحافظات عن صلاح الدين، وفيما أبدى تأييده لتشكيل حكومة أغلبية سياسية وإقليم عربي، أكد دعمه لانفصال الكرد عن العراق بوصفهم جزءا غير أصيل عنه.

سياسة , انتخابات مجالس المحافظات 2013 المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة