كركوك تحذر من كارثة انسانية وتطالب...
حذر مجلس محافظة كركوك، الخميس، من كارثة أنسانية قد تلحق بالايتام والمسنين الذين يتخذون من دارين...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مسلحون وانتحاريون يستولون على مقر للجيش شمال بغداد

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 21 أيار 2013 08:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن عددا من المسلحين بينهم انتحاريين استولوا على مقر للجيش بعد اقتحامه واشتباكهم مع حراسه شمال بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجموعة مسلحة بينها انتحاريون يرتدون أحزمة ناسفة استولوا، صباح اليوم، على مقر للسرية تابع للفوج الثاني باللواء 22 في حي الرسالة بالقرب من المجلس البلدي في قضاء الطارمية شمال بغداد، بعد ما اشتبكوا مع حراس المقر".

 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "حصيلة الاشتباكات بين الجانبين لم تعرف بعد"، مشيرا إلى أن "تعزيزات أمنية وصلت إلى مكان الحادث للسيطرة على الوضع".

يذكر أن قضاء الطارمية شمال بغداد يشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين ومنتسبي الأجهزة الأمنية، فيما تقوم تلك الأجهزة بتنفيذ حملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من القضاء تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم "إرهابية" وجنائية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن