مقتل وإصابة تسعة مصلين بانفجار سيارة...
أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الجمعة، بأن تسعة مصلين سقطوا بين قتيل ومصاب بانفجار سيارة مفخخة قرب...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مسلحون وانتحاريون يستولون على مقر للجيش شمال بغداد

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 21 أيار 2013 08:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن عددا من المسلحين بينهم انتحاريين استولوا على مقر للجيش بعد اقتحامه واشتباكهم مع حراسه شمال بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجموعة مسلحة بينها انتحاريون يرتدون أحزمة ناسفة استولوا، صباح اليوم، على مقر للسرية تابع للفوج الثاني باللواء 22 في حي الرسالة بالقرب من المجلس البلدي في قضاء الطارمية شمال بغداد، بعد ما اشتبكوا مع حراس المقر".
 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "حصيلة الاشتباكات بين الجانبين لم تعرف بعد"، مشيرا إلى أن "تعزيزات أمنية وصلت إلى مكان الحادث للسيطرة على الوضع".

يذكر أن قضاء الطارمية شمال بغداد يشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين ومنتسبي الأجهزة الأمنية، فيما تقوم تلك الأجهزة بتنفيذ حملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من القضاء تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم "إرهابية" وجنائية.

أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
9 - حلها بعقلك
اني عندي حل يفيد العراق كله من كل بيت بالمناطق الشماليه والغربيه انبار موصل ديالى كركوك وحتى شمال اطوع من البيوت منتسبين واشغلهم وانطيهم رواتب واسهل عيشتهم احنى بلد غني من فضل الله وكلنا نريد نعيش لا طائفيه ولا اصخام الوجه باجر ورانه موت شكول لله جنت اضوج من خلقك هو الله سبحانه خلقه وقال في كتابه بما معنا احنى انحاسب مو انتو البشر الي تحاسبون الكلام كثير والمأزق دا تكثر والتعنت ما يفيد لان لا رابح بهذا العراق الى المشاركه الوطنيه
22 - 05 - 2013
8 - هذه الاسياب
اسباب التدهور في العراق هو تفشي الظلم وتفشي عدم العدالة ان الله سبحانه بالمرصاد وهونصير المظلومين بعد سقوط نظام صدام وبدل ان يعمل العراقين بحكمة رجعوا الى عشائريتهم ومحسوبيتهم ومنسوبيتهم وحبهم المبالغ فيه للفحفخة والامتيزات فاصبح اليوم عدم عدالة بتوزيع الثروة ومع الاسف لاتوجد حكومة او رئيس حكومة فاهم للامور ولاتستطيع اتخاذ اجراءات عادلة مثل فرض ضريبه على المتخمين ماليا لحساب الفقراء وهوتارك الامور حسب مزاج الضباط الذين كانوا ادوات لصدام من قبله
22 - 05 - 2013
5 - عرفان الموسوي
اتمنى محاصرت الارهابيين ودعسهم
21 - 05 - 2013
3 - الجيش سور الوطن
المفروض تسليح الجيش من اﻻن فصاعدا بأسلحة ثقيلة اذا اراد هزيمة المجاميع المسلحة والهجمات التي يشنونها ضدهم
21 - 05 - 2013
1 - عقيل الغرباوي
خوش جيش ماحامين نفسهم ادري شلون راح يحمون العرااااااااق
21 - 05 - 2013
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تهجير المسيحيين من الموصل سيشعل انتفاضة شعبية ضد تنظيم داعش؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن