بالفيديو: بغداد ما زالت تنتظر مشارع...
سوء التخطيط من قبل امانة بغداد في انجاز عدد من المشاريع الناقلة للمياه وتوقف اخرى عن العمل كما هو...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مجهولون يقتلون 3 سواق شاحنات سوريين ويخطفون شرطيين ومدنيين غربي الرمادي

المحرر صفاء عبد الحميد, مهند محمد - الأحد 2 حزيران 2013 14:11
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأحد، بأن مجهولين قتلوا ثلاثة سواق شاحنات سوريين كانوا متوجهين لبلدهم ، واختطفوا عنصرين من الشرطة وثلاثة مدنيين غربي الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين هاجموا، ظهر اليوم، بأسلحة رشاشة قافلة للشاحنات السورية لنقل البضائع كانت متوجهة إلى سوريا في مفرق الرطبة (400 كم غربي الرمادي)، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من سائقيها"، مشيراً إلى أن "المسلحين اختطفوا عنصرين من الشرطة وثلاثة مدنيين كانوا برفقة القافلة، واقتادوهم إلى جهة مجهولة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات من الشرطة طوقت مكان الحادث، ونقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية تفتيش بحثاً عن المختطفين".

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب بغداد، تشهد منذ فترة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية بهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء التفجيرات ومحاولات الاغتيال، وتمكنها من قتل واعتقال عدد منهم.

الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تهجير المسيحيين من الموصل سيشعل انتفاضة شعبية ضد تنظيم داعش؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي