مقتل عنصر في "داعش" واصابة...
افاد مصدر امني في محافظة ديالى، الخميس، بأن عنصراً في تنظيم "داعش" قتل، فيما اصيب ثلاثة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مصريون يتظاهرون لمطالبة العراق بصرف معاشاتهم المتوقفة منذ 22 عاما

الأحد 16 حزيران 2013 16:14
-
+
مصريون يتظاهرون امام السفارة العراقية

السومرية نيوز/ القاهرة
نظم الاف المصريين من أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، الأحد، تظاهرة أمام مبنى السفارة العراقية في القاهرة للمطالبة بصرف قيمة المعاشات لأكثر من ستة ألاف أسرة والمتوقفة منذ أكثر من 22 سنة.

وقال منسق حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق رامي شفيق عطا الله في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وزارة المالية العراقية دائرة التقاعد العامة ببغداد كانت قد توقفت عن صرف المعاشات لآلاف من المصريين بعد حرب الخليج الأولى سنة 1990".

وأضاف عطا الله "أنهم تقدموا بالكثير من الطلبات لوزارة الخارجية خلال العهد البائد، وكان الرد أنه لا توجد حقوق لأصحاب المعاشات"، لافتا إلى أن "الحكومة العراقية صرفت مستحقات أصحاب الحوالات الصفراء".

يذكر أن وزارتي الخارجية العراقية والمصرية وقعتا مذكرة تفاهم لإنهاء ملف الحوالات الصفراء المستحقة للمصريين لدى الحكومة العراقية والبالغ قيمتها 408 ملايين دولار.



أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
3 - عراقين داوي
بشرفكم شنو ذولة بلة هسة عايزين احنة مرض
22 - 06 - 2013
2 - مصريين تافهين
هو العراق دفع للعراقيين حتى يدفع للمصريين
16 - 06 - 2013
1 - تتعويضات وحوالات ومفخخات
لاندري كم سيطول الوقت لينتهي هذا المسلسل الغير مدبلج؟؟؟ بالامس تعويضات (الاشقاء) في الكويت واليوم معاشات (الاشقاء) المصريين ولاندري غدا ربما يخرج لنا اشقائنا في اليابان ليطالبوا بتعويضات تسونامي؟؟؟؟؟؟
16 - 06 - 2013
Polls استفتاء
هل تؤيد تشكيل الحرس الوطني في المحافظات العراقية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أخبار دولية