مجلس الأنبار ينفي سيطرة...
نفى مجلس محافظة الانبار، الخميس، سيطرة تنظيم "داعش" على قائممقامية قضاء هيت غرب الرمادي،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل اثنين من سواق الشاحنات وإصابة ثلاثة آخرين بتفجير وسط تكريت

السبت 22 حزيران 2013 09:31
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن اثنين من سواق الشاحنات قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بتفجير عبوة ناسفة وسط تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق بالقرب من سايلو تكريت وسط المدينة انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل اثنين من سواق الشاحنات المحملة بالحبوب وإصابة ثلاثة آخرين بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى الطب العدلي".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، (170 كم شمال بغداد)، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تشكيل الحرس الوطني في المحافظات العراقية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن
< >
خبر عاجل
مجلس الأنبار ينفي سيطرة "داعش" على قائممقامية قضاء هيت
صلاح الدين تهدد بتحويل المحافظة لاقليم في حال عدم إرسال قوات أمنية للضلوعية
close