المالكي والخزعلي يبحثان مجمل الاوضاع...
كشف مصدر مطلع، مساء السبت، أن نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي التقى الامين العام لحركة اهل الحق...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

تركيا تعرض فرصة منحة دراسية جديدة للطلبة العراقيين

الأربعاء 21 آب 2013 17:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت القنصلية التركية في محافظة البصرة، الاربعاء، عن وجود منح دراسية جديدة و"مهمة" للطلاب العراقيين الذين يرغبون في الدراسات العليا في تركيا.

وقال القنصل العام لجمهورية التركية في البصرة فاروق قايماقجي، في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "مؤسسة الأبحاث العلمية والتكنولوجية (TÜBİTAK) في تركيا توفر الدعم الدراسي ضمن برنامج المنحات الدراسية المرقمة 2215 و 2235 للفترة الثانية من السنة الدراسية 2013-2014 للطلبة الراغبين باكمال الدراسات العليا في تركيا".


و اعرب القنصل عن امله بأن "يكون هناك تقديم لمنح الدراسات العليا في تركيا من محافظات البصرة, ذي قار, ميسان والمثنى", موضحا أن "التقديم سيكون عن طريق الانترنت".

وأشار إلى أن "أخر موعد للتقديم هو يوم 27 من شهر ايلول 2013"، مؤكدا أن "جميع التفاصيل المتعلقة بالتقديم يمكن الوصول اليها عن طريق المواقع الالكترونية التي خصصتها القنصلية".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي