خدمات الكترونية تميز موسم الحج 2014
يتميز موسم الحج لعام 2014 بزيادة ملحوظة في حجم الخدمات الإلكترونية التي أتاحتها السلطات السعودية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

تأجيل جديد لمحاكمة مرتكبي جريمة قتل مدرب كربلاء محمد عباس

المحرر عدي حاتم - الإثنين 7 تشرين الأول 2013 09:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي، الاثنين، أن محكمة جنايات كربلاء أجلت موعد محاكمة مرتكبي جريمة قتل مدرب فريق كربلاء الكروي الكروي محمد عباس إلى، مبينا أن هذا التأجيل هو الثاني بعد أن أجلت المحاكمة في الـ18 من أيلول الماضي، عازيا التأجيل لعدم ورود إشعار من وزارة الداخلية.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي وليد حسين في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "محكمة جنايات كربلاء قررت تأجيل محاكمة مرتككبي جريمة قتلمدرب فريق كربلاء الكروي محمد عباس بعد ان كان من المقرر أن تعلن المحكمة عن قرار الحكم اليوم الاثنين"، مبينا أن "قرار التأجيل هو الثاني بعد أن تم تأجيل المحاكمة في الـ18 من أيلول الماضي، إلى السابع من تشرين الأول الحالي".

وعزا حسين "قرار التأجيل إلى عدم ورود إشعار من وزارة الداخلية بمحاكمة مرتكبي الجريمة"، مؤكدا أن "مرتكبي الجريمة منتسبين لوزارة الداخلية وهذا يتطلب ان يكون هناك إشعار رسمي من الوزارة لمحاكمة منتبيها المتهمين بالقضية".

وكان مدرب كربلاء محمد عباس توفي في الـ30 من حزيران الماضي بعد تلقيه ضربا مبرحا من قبل قوات أمنية (سوات) بعد انتهاء مباراة فريق القوة الجوية وكربلاء التي جرت ضمن منافسات الموسم الماضي في كربلاء.



رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تشكيل الحرس الوطني في المحافظات العراقية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة
خبر عاجل
الامم المتحدة: مقتل وإصابة 3065 شخصا في عموم العراق باستثناء الانبار في ايلول
close